تابع جديد مدونتنا على الفيسبوك اضغط هنا للذهاب لصفحتنا

شرح طريقة انشاء حساب باي بال | paypal

في بداية شهر ابريل 2013 قام بنك باي بال Paypal بالسماح لمصر وبعض الدول العربية الاخري التي لم يكن مسموحا لها بالتسجيل في هذا البنك العالمي. وفرح جدا وقتها كل المشتغلين بالتجارة الإلكترونية والربح من الانترنت بهذا الخبر وسارع الكثير منهم في تسجيل حسابات جديدة في بنك باي بال Paypal , ولكن سرعان ما أكتشف الجميع أن البنك قد أتاح لهذه الدول خاصية واحدة فقط من خصائصه المتعددة وهي خاصية الدفع أو الشراء من خلال بطاقات الفيزا أو الماستر كارد المرتبطة بحساب الباي بال Paypal وليس مسموحا لهم تحويل أو استقبال الأموال أو أي معاملات مالية أخري وبذلك أصبح هذا الحساب بلا قيمة تذكر عند الكثيرين وتم اللجوء مرة أخري للوسطاء لإستلام الأموال من الشركات الربحية المختلفة , أو التحايل وفتح حسابات من دول أخري مسموح لها بكل مزايا باي بال Paypal .
اليوم 30 أغسطس 2014 وبعد مرور 17 شهر علي هذا الخبر يطل علينا بنك باي بال Paypal بخبر جديد عبر مدونته وهو السماح بإرسال وإستقبال الأموال لمجموعة جديدة من الدول من بينها مصر والجزائر وذلك بحلول يوم الثامن من شهر أكتوبر 2014.
كل ما نرجوه أن يكون الأمر صادقا هذه المرة وألا يكون به خدعة جديدة, ونص الخبر كما جاء في موقع باي بال Paypal كان كالتالي :
الباى بال Paypal لمن لا يعرفه هو موقع خدمى يتيح لك استلام الأموال من آخرين , أو إرسالها لهم , أو حتى سحبها. يمكن أن تطلق عليه مجازاً اسم (بنك الكترونى) ؛ لأنك تتمكن من خلاله من أداء نفس العمليات المالية الأساسية التى تقوم بها فى البنك التقليدى مثل (الإيداع) فى حسابك أو حسابات الآخرين , أو حتى (سحب) أموالك.
باستخدام الباى بال Paypal يمكنك الشراء من خلال آلاف المواقع دون الخوف على سرية بيانات بطاقتك الإئتمانية. فعند قيامك بشراء منتج أو خدمة ما من أى موقع , فإن الباى بال Paypal يكون الوسيط بين بائع هذا المنتج أو الخدمة و بين بطاقتك الإئتمانية و بالتالى لا يمكن له الإطلاع على أى من بياناتك. بل هناك مواقع شهيرة لا تقبل إلا الدفع عبر الباى بال Paypal و فقط مثل موقع ebay مثلاً.

مميزات بنك باي بال PayPal


  • يمكنك ربط بطاقتك الإئتمانية / بطاقة الانترنت مسبقة الدفع الخاصة بك بحسابك على الباى بال , و بالتالى عند قيامك بأى عملية شراء , يتم السحب من بطاقتك بعد تأكيد ذلك من قبلك من خلال لوحة تحكم الباى بال , و بذلك تضمن الأمان التام.
  • يمكنك إرسال المال مباشرة لأى فرد له حساب على الباى بال بمجرد كتابة عنوان بريده الالكترونى.
  • يمكن استلام المال من أى فرد/شركه له /لها حساب على الباى بال .. فقط أخبره بعنوان بريدك الالكترونى المسجل لدى الباى بال لإتمام العملية.
  • يمكنك سحب أموالك إلى حسابك البنكى أو إلى بطاقتك الإئتمانية/بطاقة الانترنت مسبقة الدفع.

لماذا الباى بال Paypalهام جداً للمهتمين بالربح من الانترنت ؟

قد تكون عمليات الشراء التى يقوم بها من لديهم بطاقات انترنت مسبقة الدفع ميسرة و لا إشكال بها لأى موقع يدعم عمليات الشراء من خلال تلك البطاقات مباشرة , و لكن المشكلة الحقيقية كانت تكمن فى كيفية استلام الأرباح التى يحققها الرابحين من الانترنت سواء من شركات البيع بالعمولة Affiliate , أو من بيع الخدمات من خلال مواقع كخمسات أو Fiverr , أو من شركات الربح من النقر على الاعلانات ( PTC ) , أو شركات نشر الإعلانات الأخرى غير أدسنس.
بعض تلك الشركات يدعم الباى بال Paypal فقط لدفع الأرباح ولا خيار آخر , و البعض الآخر يدعم خيارات أخرى كالشيكات أو الدفع عبر بوابات الكترونية أقل شهرة. لذا فإن كنت تقطن فى إحدى الدول التى لا يدعمها الباى بال Paypal, فسيفوتك حتماً الحل الأمن و الأفضل و الأسرع لاستلام أرباحك

خطوات فتح حساب بالباى بال Paypal






\


رابط الموقعه من هنا




هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميم مدونة عالم المحترفين