تابع جديد مدونتنا على الفيسبوك اضغط هنا للذهاب لصفحتنا

أفضل إضافات جوجل كروم لعام2014 بعيون المحترفين

من قوة المتصفح الاشهر جوجل كروم توفره على عدد هائل من الاضافات الجميلة والعملية . في هذه التدوينة سنستعرض لكم اهم و أفضل هذه الاضافات في عام 2013بعيون المحترفين
الانتاجية :

 Instapaper ،Readability وPocket


خدمات القراءة المؤجلة  أو القراءة في ما بعد ، من الخدمات الجميلة التي تسمح لك بحفظ المقالات والمواضع وغيرها التي تصادفها على شبكة الإنترنت ومن ثم قراءتها على أجهزتك المختلفة في ما بعد.
قبل ظهور هذه الخدمات كنت اقوم باضافة اي مقال اعجبني الى "المفضلة" ! لكن طبعا لم اقرأ ولو موضوع من هذه المواضيع، بل اصبحت "المفضلة" عندي كسلة المهمالات ! 
هناك الكثير من الاضافات تقدم هذه الخدمة أبرزها Instapaper ،Readability وPocket لكن افضل شخصيا Pocket.

بعد قرار جوجل اقاف خدمة Google Reader ، ظهرت الكثير من الخدمات التي نصبت نفسها البديل لخدمة جوجل هذه ، ابرزها واجملها على الاطلاق خدمة Feedly ، التي اصبحت رائدة في مجال RSS بعد وفاة قارئ جوجل.


هناك العديد من المواقع التي تأخد الكثير من وقتنا، كالفيسبوك،  يوتيوب .. الخ. تقوم هذه الإضافة بحظر مؤقت لهذه المواقع حتى تتمكن من العمل قليلا.



كثير من المرات ما تكتب مقالا او تدوينة فإذا بالمتصفح يتشنج (browser crashed) ،وبذلك تفقد عملك وتضطر  إلى اعادة الكتابة من جديد و ان كان على مضض .حسنا اليوم يا صديقي هو يومك المحظوظ لأن هناك حل لإصلاح ذلك باستعمال هذه الإضافة الرائعة التي تقوم بحفظ كل ما تكتب دون الخوف من ضياع افكارك.
الحماية :



من الاضافات التي لا تفارق متصفحي ،وهي واحدة من أفضل مديري كلمة السر. فكلمات المرور لم نعد بحاجة إلى أن نتذكرها. تحدثت في مو





هذه الإضافة يكرهها اصحاب المواقع لانها تقوم بحجب الاعلانات كما تقوم بتعطيل بعض النوافذ المنبثقة.كما لها استخدامات اخرى قد افرد لها موضوع خاص في مستقبل الأيام ان شاء الله .

إضافة اخرى كنت اريد تخصيص موضوع لها لكن لا بأس. هذه الإضافة تقوم بتتبع التخفيضات في مختلف مواقع التجارة الاكترونية كـ Amazon و Ebay .. وغيرها، وتقدم لك افضل سعر لاي سلعة. وبذلك ستربح بعض الدولارات (:


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميم مدونة عالم المحترفين